مشكلة في تكيف كورلا 2014


لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
شباب ارجو المساعده في هذه المشكلة اشتريت سيارة مستعمله من صديق التكيف عندي في مشكلة
وقت الظهر التبريد في السياره بيضعف ويرجع يشتغل مره تانيه وانا لحظت انه بيحصل كده لما تكون السياره علي
الD وحركة السياره بطيئة وبيكون المؤشر تحت الواحد اول ما بضغط بنزين والمؤشر يعلي فوق الواحد يرجع المكيف
يشتغل بروده ممتازة وطبعا في الخط ممتاز غيرت الفيريون بامريكي اصلي والي كشف علي السياره قالي مافي
تهريب ارجو المساعده ياشباب هل ده الوضع الطبيعي لعداد R/min , والتكيف شغال والسياره علي n

الردود
مروحة المكيف شغاله ممتازة بدون اي مشاكل
1
0


ضغط الكومبوسر ماهو ١٠٠٪ فيه ضعف اامفروض وانت واقف الضغط يطلع حول ١
1
2


كورولا ٢٠١٥ ضغط الهواء اقل من واحد ومع المكيف يطلع ١
واذا فصل يرجع لوضعه اقل من ١٠٠٠ دوره
3
0
واذا فصل يرجع لوضعه اقل من ١٠٠٠ دوره


أفضل شي ترهم كومبوسر قديم تبريده أفضل من ذَا بكثير
1
4


هل ممكن تكون المشكلة من الحساس , وفي ناس نصحتني اني اجيب واحد قديم بدون حساس حق الهايلكس 2007
0
0


مشكلتك كمبورسر الضغط ضعيف
0
0


معظم مشاكل التكييف بسيطه واذا رحت لفني تكييف مو شاطر يعذبك ويخخسرك
1
0


أتوقع ضعف في الكمبريسور
الطريقة اذا عندك ساعة او رحة للكهربائي ركب ساعة الفريون
فيه ساعتين أحمر و أزرق يفترض اذا الكمبريسور كويس
يكون اذا شبك الكمبرسور الأحمر يوصل قريب 300 و الأزرق تقريبا 35
اذا اقل من 300 معناها الكمبريسور ضعيف وممكن تبحث باليوتيوب
0
0
الطريقة اذا عندك ساعة او رحة للكهربائي ركب ساعة الفريون
فيه ساعتين أحمر و أزرق يفترض اذا الكمبريسور كويس
يكون اذا شبك الكمبرسور الأحمر يوصل قريب 300 و الأزرق تقريبا 35
اذا اقل من 300 معناها الكمبريسور ضعيف وممكن تبحث باليوتيوب


قبل 5 سنه و 5 شهر